recent
أخبار ساخنة

أفضل العاب تختيم قادمة 2025 للكمبيوتر والبلايستيشن

العاب قادمة 2025 للكمبيوتر والبلايستيشن

العاب قادمة لعام 2025 على أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن والمنصات الاكترونية، تعد هذه الألعاب المنتظرة أكثر شهرة، ومنها العاب جديدة تماماً لم يكن لها نسخ من قبل.

أفضل العاب تختيم قادمة 2025 للكمبيوتر والبلايستيشن

شاهد بالفيديو



The Dark Ages (ذا دارك إيجز)

The Dark Ages (ذا دارك إيجز)

هذه لعبة إطلاق نار فردية تُلعب من منظور الشخص الأول، ستلعب بشخصية قوية، المحارب الأسطوري DOOM، حيث ستقاتل الشياطين في عالم الجحيم الذي لا نهاية له، حتى الآن، لم يتم الإعلان عن متطلبات هذه اللعبة، لكنها ستقدم لك تجربة قصة ملحمية مع مواجهة شياطين قوية، الشركة المطورة هي id Software (آي دي سوفت وير)، اللعبة تتميز برسوميات مذهلة في عالم خيال علمي رائع، نتطلع إلى صدور اللعبة، وشاركنا رأيك عندما تجربها.

South of Midnight (ساوث أوف ميدنايت)

South of Midnight (ساوث أوف ميدنايت)

هي لعبة مغامرات أكشن من منظور الشخص الثالث، المعلومات المتاحة تؤكد أنها ستصدر أواخر 2024، تدور أحداث اللعبة في الجنوب العميق الأمريكي، عند وقوع إعصار في مدينة بروسبيرو، تتجه الشخصية الرئيسية، هازل، إلى العالم الجنوبي لإنقاذ والدتها، وهناك ستكتشف أساطير وتواجه مخلوقات تُعرف بالفولكلور الجنوبي، ستستخدم هازل قوة السحر لمحاربة المخلوقات، اللغة الأصلية هي الإنجليزية، لكن هناك ترجمة لبعض اللغات، المطور هو Compulsion Games (كومبليشن جيمز)، واللعبة من نوع الأكشن والمغامرة، نحن متحمسون لمعرفة متطلبات نظام اللعبة، لأنها تستحق التجربة.

Marvel 1943: Rise of Hydra (مارفل 1943 رايز أوف هايدرا)

Marvel 1943: Rise of Hydra (مارفل 1943 رايز أوف هايدرا)

بالطبع، هنا نتحدث عن سلسلة مارفل التي اتجهت للألعاب الحماسية بعد سلسلة أفلامها،هذا هو المشروع الأول من استوديو Skydance New Media (سكاي دانس نيو ميديا)، تدور أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية، ومع وجود شخصيات يمكنك اللعب بها مثل كابتن أمريكا وبلاك بانثر، ستشهد اللعبة أيضًا قيام منظمة Hydra المتطرفة،لكن أبطالنا سيتعاونون لإنقاذ المواقف العصيبة معًا، حتى الآن، لم يتم الكشف عن المنصات المستهدفة لتشغيل اللعبة، لكن المؤكد أنها ستصدر في 2025.

Death Stranding 2 (ديث ستراندنج 2)

Death Stranding 2 (ديث ستراندنج 2)

هذه اللعبة هي الأكثر تشويقًا، والتي ستكون على منصة بلاي ستيشن 5، تشهد اللعبة عودة نورمان ريدوس وتروي بيكر،ومطور اللعبة هو كوجيما برودكشنز، اللعبة نمطها لاعب فردي وهي لعبة أكشن، ستبدأ الأحداث خارج المدن المتحدة الأمريكية،مع رفاقك بالطبع، لإنقاذ البشرية من الهلاك، من المتوقع أن تحقق اللعبة تقييمات عالية بفضل الرسوميات المذهلة وأحدث التقنيات، مع العلم أن الجزء الثاني لا يزال في مرحلة التطوير حاليًا.

Judas (جوداس)

Judas (جوداس)

هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، والشركة المنتجة هي Ghost Story Games (جوست ستوري جيمز)، ستتقمص دور جوداس المضطرب والغامض، هدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة، ويمكنك تكوين تحالفات أو عدم تكوينها مع أعدائك. نوع اللعبة هو أكشن ومغامرة، واللغة الأصلية للعبة هي الإنجليزية. حتى الآن، لا توجد أخبار عن متطلبات نظام اللعبة، لكن أساس اللعبة هو العمل معًا لإصلاح كل ما تم تدميره.

الختام:

نقدم تجربة أفضل العاب ذات ضجة متاحة لسنة 2025 والتي ستأتي في العام الجديد على أجهزة الكمبيوتر البلاستيشن ومنصات وابيك جيمز وستيم، ألعاب القادمة ستكون للعب الشخصي على PC و PS.

google-playkhamsatmostaqltradent